رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. أول تعليق من شقيق مفقودة وادي شواص التي توفيت مع والدها أثناء عودتهما من المدرسة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى سعد الواسي تفاصيل حادث شقيقته الطالبة المفقودة بوادي شواص بعد العثور عليها صباح اليوم الإثنين، حيث جرفت السيول جثتها أثناء عودتها مع والدها من المدرسة إلى المنزل والذي توفي أيضاً أثناء وجوده معها.
وقال الواسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج سيدتي المذاع عبر قناة روتانا "روتانا خليجية"، إن شقيقته كانت مع والده في السيارة في أثناء هطول الأمطار، حيث جرف السيل المركبة خلال عودتهما من المدرسة.
وتابع، أن السيول تطرأ أحياناً رغم التنبيهات الرسمية بشأن الأمطار لكنها أحياناً تختصر على مناطق معينة، مشيراً إلى أن المدرسة لم تبلغهم بشأن إخراج الطلاب كما أنهم تحدثوا مع مديرة المدرسة لكنها قالت لهم إنها لن تتمكن من إخراج الطلبة من المدرسة إلا بتعليمات من مجلس التعليم.
وأضاف "الواسي" خلال حديثه قائلاً، إن الأمر حدث في ثوان معدودة ولا يستطيع أحد إنقاذ والده وشقيقته بعد أن جرفت السيول المركبة.
يُشار إلى أن فرق الإنقاذ بالدفاع المدني عثرت على جثة الفتاة المفقودة، صباح اليوم، بمركز شواص شمال محافظة بلقرن، وكان قد تم العثور على جثة الوالد في نفس يوم الحادث، وظلت الفتاة مفقودة إلى أن عُثر على جثتها صباح اليوم.
وكان قد تداول مقطع فيديو لشقيق المفقودة، كشف فيه أنها تبلغ من العمر 6 سنوات وكانت هي فقط من ترافق والدها أما هو فقد كان في مركبة أخرى يسير أمامهما لكنه توقف عن السير ليتفاجأ بالمياه تجرف سيارة والده.
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up